المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام وعاجل الي كل معلم مساعد متعاقد قبل قانون 155 لسنة 2007

الحارث
01-09-2009, 05:20 PM
تنص المادة 72 من القانون 155 لسنة 2007 علي استثناء المعلم المساعد والشاغلون لوظائف تعليمية بتاريخ قبل صدور هذا الباب من شرط التاهيل التربوي ارجعو ا الي نص الماد في المنتدي

أخصائى مكتبات
01-09-2009, 05:48 PM
أستاذنا / الحارث..
الكلام ده بجد؟؟؟

أنا معلم مساعد ..

متأكد من معلوماتك دى؟؟

kadry_elshafee
01-09-2009, 06:15 PM
سيدي الوزير برجاء مراجعة المادة 72 من القانون 155 وقبل رفع الأمر للمحكمة المختصة والمادة هي

تنص المادة 72 من القانون 155 لسنة 2007 علي استثناء المعلم المساعد والشاغلون لوظائف تعليمية بتاريخ قبل صدور هذا الباب من شرط التاهيل التربوي ارجعو ا الي نص الماد في المنتدي

شموع
02-09-2009, 11:28 AM
لا انا مش فاهمة ياريت توضح أكتر
انا بشتغل من 2006 بعقد عادى وبعدين جالى العقد المميز من 1/1/2009 بس انا خريجة أداب ومعنديش شهادة تربوى وكمان أنا بشتغل فى غير تخصصى.........
يا ريت ترد عليا بسرعة

الحارث
02-09-2009, 04:59 PM
نص القانو ن كامل موجود في المنتدي قسم الشؤن المالية والادارية وهذا نص الماده

مع عدم الإخلال بشروط شغل الوظائف المدنية المنصوص عليها في قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة يشترط فيمن يشغل وظيفة من وظائف المعلمين اعتباراً من تاريخ العمل بهذا الباب ما يأتي:
1-أن يكون متمتعا بالجنسية المصرية أو جنسية إحدى الدول التي تعامل المصريين بالمثل في تولي الوظائف العامة
ويجوز لوزير التربية والتعليم الاستثناء من هذا الشرط عند التعاقد مع المعلمين الأجانب وفقاً للقواعد التي تبينها اللائحة التنفيذية
2-أن يكون حاصلاً على مؤهل عال تربوي مناسب أو على مؤهل عال مناسب بالإضافة إلى شهادة (إجازة) تأهيل تربوي وتصدر بقرار من وزير التربية والتعليم اشتراطات التأهيل التربوى المطلوب
ويستثنى من هذا الشرط المعلم المساعد والشاغلون لوظائف تعليمية في تاريخ العمل بهذا الباب.3-أن يجتاز الاختبار المقرر لشغل الوظيفة.
هذا انه لم تعرف التربيةو التعليم مسمى معلم مساعد الا اللذين يعملون بالتعاقد المميز