المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر جديد وحلو قوى قوى

سام سام
24-07-2009, 06:14 PM
أكد الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم أنه تم تسكين قرابة مليون معلم في المرحلة الثانية للكادر الخاص بالمعلمين‏.‏ وأضاف أنه ستجري في أغسطس المقبل اختبارات التسكين من الذين لم يجتازوا الاختبارات في دور مايو أو كانوا عائدين من إعارة أو إجازة خاصة والمشرفين الاجتماعيين ومشرفي الأنشطة الذين تمت موافقة مجلس الدولة علي ضمهم للكادر‏.‏

جاء ذلك خلال الاحتفال بتكريم المعلمين المثاليين‏.‏ وقال الوزير إن هدفنا الارتقاء بالمستوي المادي والمهني للمعلم الذي أصبح له أكاديمية مهنية تمنحه الرخصة التربوية وترقي بتدريبه‏,‏ ولدينا خريطة تدريبية متخصصة وفق الاحتياجات الفعلية لنوع التدريب الذي يحتاجه المعلم سواء في تخصصه أو التخصص التربوي أو اللغة العربية‏,‏ وهو ما أفرزته اختبارات الكادر الخاصة بالتسكين‏.‏ وأضاف أن الوزارة سوف تقوم بالتسكين لوظيفة معلم مساعد لعدد‏80‏ ألف معلم والذين تم التعاقد معهم في يناير‏2008‏ ومضي سنة وأكثر ويحق لهم وفق القانون التقدم لوظيفة معلم مساعد وليسوا تعاقدا جديدا بل ضمن موازنة الدولة حاليا ويمارسون عملهم منذ التعاقد معهم‏,‏ وأشار إلي أنه يشترط للتسكين في وظيفة معلم مساعد أن يتوافر في المتقدم إجادته اللغة الإنجليزية والحصول علي شهادة‏icdl‏ والكمبيوتر وتقرير فني من مدرسته والتوجيه الفني‏.‏[على فكرة الخبر دا لسه نازل فى اهرام 24/7 /2009:27::27:

sally2009
24-07-2009, 06:26 PM
السلام عليكم.......
ازاى الوزير هيرقينا الى وظيفة معلم مساعد ؟ يبقى احنا دلوقتى شغالين ايه ؟ ؟ فراشين ولا زبالين ولا ايه ؟؟؟؟....... الخبر ده عباره عن تصريحات ولا أساس لها من الصحه ..... محدش يصدق الجرائد يا جماعه خااااااااااااااااااااالص ........ اللى عاوز يصدق يصدق أى خطوه بتحصل فعلا معانا وبنشوفها بعنينا .........

احمدمصطفى
24-07-2009, 06:29 PM
الصراحة انا عن نفسى مش التصريح ده خالص ازاى تسكين الى وظيفةمعلم مساعد امال احنا دلوقتى بنشتغل اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه

احمدمصطفى
24-07-2009, 06:30 PM
يا ريت اللى فاهم حاجة يفهمنىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

mmyr14
25-07-2009, 12:07 AM
[b][b]يا جماعة أنا سمعت كلام الوزير في الإحتفال ومسجل عندي قال من أمضي سنة أو أزيد في وظيفة معلم مساعد واستوفي الشروط سيتم تسكينه في وظيفة معلم أما ما جاع في الجريدة فهو خطأ من المحرر

mmyr14
25-07-2009, 12:08 AM
يا جماعة أنا سمعت كلام الوزير في الإحتفال ومسجل عندي قال من أمضي سنة أو أزيد في وظيفة معلم مساعد واستوفي الشروط سيتم تسكينه في وظيفة معلم أما ما جاء في الجريدة فهو خطأ من المحرر

mike
25-07-2009, 02:22 AM
نعم هو خطأ من المحرر وهذا التفسير وجدت الكثيرين يقولونه بمعنى ان المحرر نسى ان يقول سيحذف منهم كلمة مساعد وبذلك يصبحون معلم وعلى الدرجة المالية الثالثة .

ياسر الدقاق
27-07-2009, 05:58 PM
احنا زهقنا من التصريحات عايزين نشوف افعال علي ارض الواقع ........كل يوم في تصريح ثم تصريح تاني واخيرا تصريح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

bebo_aref
27-07-2009, 07:13 PM
والله شكلهم كده بيلعبو بينا انا برضه قريت الخبر وأستغربت من كلمه معلم مساعد وقلت الوزير باين عليه مش ؟؟؟؟؟؟؟