المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خليهم يتسلوا يا وزير التعليم

شريف
26-08-2011, 06:42 AM
السلام عليكم

بنفس منطق المقولة المأثورة (( خليهم يتسلوا )) على لسان صاحب السعادة حسنى مبارك ... أتحفنا اليوم وزير التعليم الهمام بتصريح قمة فى الاستفزاز و الغرور و اللامسئولية .. حيث قال : أنه يتوقع فشل إضراب المعلمين فى الأسابيع الأولى من الدراسة !!! ... يا فرحتى بيك !! و استمر قائلا : أن الاضراب سيقتصر على فئة قليلة _ يكاد أن يقول فئة ضالة مندسة - و أضاف أنه غير مقتنع بهذه الدعوة ... و قال بكل غرور و سخرية .. أن نقابة المعلمين سبق و أن أعلنت اضرابا عن امتحانات الثانوية العامة و لم تنفذ !! _ يعني م الاخر بيوجه رسالة للمعلمين انهم (( بُق )) بتوع كلام و بس ! ... و اتهم المعلمين الداعين للاضراب انهم يعانون نقصا في المعلومات _ كاد ان يقول : يعانون من البله المغولى _ !!! تصريحات مغرورة مستفزة تهزأ بمليون معلم مصرى .

و أنا أتسائل و تملؤنى الحسرة ! ... ما هذا الحظ السئ الذى يلازم معلمى مصر المطحونين ؟؟؟ لماذا دوما يتم اختيار وزير للتعليم يكره المعلمين و يكاد أن يلعن اليوم الذى ولدوا فيه ؟؟ !! لماذا دوماً يتم تعيين وزير كالجلاد يسيطر كرباجه علي المعلمين و يمارس عليهم عقده النفسية ؟؟؟ أم هل العيب كل العيب فى المعلمين أنفسهم ؟؟؟ هل لأنهم يسكتون دوما علي حقهم ؟؟؟ لماذا نحن دوما الأكثر استضعافا في مصر !

أنا المعلم يا وزير التعليم
أنا مصري ما بعد الثورة ... و أنت لازلت تتحدث بلسان ذوى العقول المتحجرة من النظام البائد ... أنا من صنعتك ... أنا من علمتك ... أنا من ربيتك ... أنا من وهبتك صلاحيات الوزير ... و أنا الذى سأنتزعها منك فأنت لا تصلح ... أنا الذى تحولت أحباله الصوتية إلى أشلاء و أنا أعلمك و جيلك بأكمله لتصبح ما أنت عليه الآن ... أنا الذى أبدع كيانك ... و شكل عقلك بعد الله عز و جل ... أنا الذى انبري و تكالبت عليه الامراض في سبيل تنشئتك ... أنا الذى يصرخ فيك ليل نهار لكي تتربي و تتعلم ... أنا مصر ... و المصريين ... كل فضل يرجع إلىّ فأنا الذى شكلت عقول أصحاب الفضل ... أنا المعلم يا وزير التعليم .. و أنا الطبيب و أنا العامل و أنا المهندس و أنا الوزير و أنا الرئيس و أنا تاجر و أنا العالم و أنا المفكر و أنا الأديب و أنا المبدع ... أنا الذى أكرر و أكرر و أعيد و أدندن و أغنى لك حتي تفهم !! أمازلت لا تفهم ؟؟؟ أنا حضارة مصر و أرض خصبة تناثرت فيها حبوب الخير لهذا الوطن ... أنا رسالة الانبياء ... و أنا أول مهنة في التاريخ ... لا تهن كرامتي و لا تتعمد اهانتي .. و لا تسخر و لا تقلل قيمتي و لا تثير بداخلي الثورات ... فلئن نويت فلن يمنعني الطوفان ... عذرا يا وزير التعليم ... ليكن التحدي ... أقسمت أنت أننى لن أفعل شئ كالعادة ... لكن قسمك أثار بداخلي الاصرار ... كي أبين لك ... من هو المعلم المصري !!

إن المعلم والطبيب كليهما
لا ينصحان إذا هما لم يُكْرَما
فاصبر لدائك إن أهنت طبيبه
واصبر لجهلك
إن جفوت معلما

معلم زميل
28-08-2011, 04:26 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في هذا الوزير الذي مازال يتبع سياسة 25يناير في الخداع والتضليل فبعد ماقال ان الحد الاني هيتطبق علي المعلمين خوفا من غضب المعلمين رجع في كلامه وقال ان احنا حوافزنا في الوزارة بتخطي250% وان احنا مش من حقنا يطبق علينا الحد الادني وان مرتباتنا اصبحت في مقدمة موفي الدولة يا جماعة انا اتعينت في1/3/2011ومرتبي الان 450 جنيه بينما مرتب العسكري الدرجة الاولي 800جنيه وخاصة بعد ما منصور العيسوي زود حوافز الداخلية200% وجميع مرتبات الموظفين زادت وللاسف مرتبات المعلمين اصبحت اقل مرتبات الدولة وذلك لان الوزير ومحمد كمال سليمان نقيب المعلمين لا يدافعون عننا وانما يدافعون عن كراسيهم ومناصبهم ومصالحهم الشخصية وحان وقت المطالبة برحيلهم :35::35::35::35::35::35::35::35::35::35: