المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعلمون المساعدون ينقلون احتجاجاتهم إلى ميدان التحرير



mmyr14
10-02-2011, 04:06 PM
ميس، 10 فبراير 2011 - 15:43
You can see links before reply وزير التعليم العالى د.هانى هلال
كتب حاتم سالم
You can see links before reply (You can see links before reply) You can see links before reply (You can see links before reply)
توجه المعلمون المساعدون المحتجون على تأخر تعيينهم من أمام وزارة التربية والتعليم إلى ميدان التحرير لمشاركة الشباب فى اعتصامهم الذى بدأ قبل أسبوعين.

وأكد المعلمون المساعدون أن تأخر صدور قرار تعيين 62 ألفا منهم على درجة معلم بنحو سنة هو السبب فى انضمامهم إلى مظاهرات ميدان التحرير، واعتبروا أن مطالب شباب ثورة الغضب وعلى رأسها تحقيق العدالة الاجتماعية هى نفس مطالب المعلمين العاملين بالمدارس.

كما اتفق المعلمون المساعدون فيما بينهم على الدخول فى اعتصام مفتوح أمام مقر وزارة التربية والتعليم بداية من صباح الأحد المقبل لإجبار الحكومة الجديدة على الإسراع فى تعيينهم خاصة أنهم خاضوا امتحان التثبيت على درجة معلم فى نوفمبر 2009 .

You can see links before reply

mr.hisham
10-02-2011, 04:17 PM
هو ده الكلام

مصري حر
10-02-2011, 04:57 PM
هذا هو الطريق الوحيد للتثبيت وعلى فكرة التثبيت دا اقل حقوقنا لان احنا حقوق كتير ضايعة مننا في بلدنا دعوة للجميع للأنضمام إلينا في ميدان التحرير وحتى تعرفو من هم الموجودين في الميدان هم صفوة الشعب المصري من كل الاطياف كما رأيت بعيني كفاية صمت تحياتي للجميع وادعو الجميع للنزول لميدان التحرير والقاكم ان شاء الله بعد تحقيق مطالبنا ومطالب الشعب ان شاء الله