المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي ليس لها حل

كرم محمود
24-10-2010, 01:24 AM
انا كرم محمود محمد حاصل علي بكالوريوس زراعه تقدير مقبول2007 عملت مدرس علوم اعدادي لمدة ثلاث سنوات بنظام الاجر او المكافاة وبعد التعاقد معي بالقرار رقم 5 (تعاقدات 2010) فوجئت باني متعاقد مدرس تربية زراعيه وحاولت تغيير المسمي لكن كل محاولاتي فشلت مع العلم انني لدي كفأءة في تدريس هذه المادة والحمدلله الكل يشهد لي بذلك -مدير مدرستي القديمه -وزملائي -وطلابي
فالمشكله عندي انني لا استطيع تدريس ماده غير مرغوبه او ليس لها اهتمام لدي الطلاب فانا اريد ان اكون ايجابيا دائما في الفصل

والان اريد ان اعرف هل مشكلتي لها حل ولكم جزيل الشكر
كرم محمود محمد / ادرة البلينا التعليميه / سوهاج

محمد كامل محمود
24-10-2010, 02:05 AM
وفقا للتخصص فإن تدريس مادة العلوم لخريجى كلية التربية ( بكالوريوس علوم وتربية ) اما خريجى كلية الزراعة فمادة تخصصهم تربية زراعية وجميع التعاقدات الجديدة تتم وفقا للتخصص ، علما بأن مادة التربية الزراعية لها أهمية كبيرة وليست شئ على الهامش وبالمناسبة أنا شخصيا كنت مدرساً للتربية الزراعية وأعشق هذه المادة وكنت أدرسها بحب شديد وطلابى كانوا يهتمون اهتماما غير عاديا بهذه الحصة .
مع وافر الاحترام لشخصكم الكريم .

كرم محمود
24-10-2010, 09:20 PM
شكرا استاذي الفاضل ا/ محمد علي ردك ولكن اريد ان اعلمك ان هناك الالاف من خريجي الزراعه يعملون مدرسين علوم من التعاقدات القديمه والحاليه
كما انني لا اشمئز من مادة التربيه الزراعيه ولكن حبي لتدريس العلوم هو السبب وان كان مدير الادارة السابق اتهمني بأنني متمسك بالعلوم علشان خاطر الدروس ووالله ربنا وحده هو الي يعلم اللي في ضميري ايه

shrifashraf
30-10-2010, 01:13 AM
والله يا أخ كرم مشكلتى هى مشكلتى وللآسف وعدنى موجه أول العلوم بتغير المسمى الوظيفى وقال أنا عملته لثلاث اشخاص واسمع ان ناس كانوا كده وحولوا فعلا بس إزاى مش عارف

محمد كامل محمود
31-10-2010, 12:16 AM
فعلا يمكنك التغيير بموافقة الموجهين الاوائل بشرط ان يكون هناك عجز فى مادة العلوم وفائض فى مادة التربية الزراعية وموافقة المدير العام .

Mr:M.Kamal
15-11-2010, 02:55 AM
ربنا معاكم