المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يخسر بعد إرهابة وعدم حيادية الحكم



ياسر الدقاق
16-08-2010, 02:51 AM
خسر الأهلي أمام الإرهاب الأخضر وانتهى اللقاء أمام مضيفه شبيبة القبائل الأخضر بفوز الأخير بهدف نظيف مساء الأحد على ملعب الأول من نوفمبر في منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
تقدم الشبيبة في الدقيقة 23 من الشوط الأول عن طريق محمد خضير من خطأ في التغطية الدفاعية.
وشهد اللقاء إرهاب جماهيري ومن اللاعبين على نحو معتاد من الخضر خاصة بعد أن احتسب الحكم هدف التعادل للأهلي أحرزه محمد شوقي ثم هاجت الجماهير واللاعبين وألغى الحكم التوجولي كوكو الهدف.
وألقت الجماهير بالطوب على لاعبي الأهلي ونجحوا في إرهاب كل من في الملعب حتى الحكم نفسه الذي أفسد اللقاء وكان واضحا انه ضعيف الشخصية.
لم يقدم الأهلي العرض المنتظر وأجلس حسام البدري لاعبه أحمد حسن كابتن منتخب مصر على دكة البدلاء بينما ظهرت العشوائية في توظيف اللاعبين خاصة في منطقة وسط الملعب بوجود حسام غالي وحسام عاشور وأحمد فتحي وبركات.
بهذه النتيجة يتجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط ويتصعب موقفه في المجموعة رغم حفاظه على المركز الثاني خلف الشبيبة صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط.
أحداث اللقاء
بدأ أصحاب الأرض بشكل قوي وارتبك الأهلي وسط هجمات متواصلة من الشبيبة حتى احرز هدفه، ورد الأهلي على استحياء وكانت أبرز فرصة تلك التي أضاعها أحمد فتحي (13)
أجرى الأهلي تغيير بين شوطي اللقاء بخروج جدو ونزول محمد طلعت، وتحسن الأداء قليلا وكاد محمد أبوتريكة ان يتعادل للأهلي لكن كرته مرت بجوار القائم (58) ويخرج أبوتريكه (62) وبحل محله أحمد حسن.
ويلغي الحكم هدفا لمحمد شوقي بعدما احتسبه بموافقة مساعده ويتحول الملعب إلى ساحة حربية وتعرض لاعبو الأهلي للضرب وألقى الجماهير الشماريخ وتوقف اللعب لعشر دقائق وطرد الحكم التوجولي كوكو لاعب وسط الأهلي حسام غالي ولم يحتسب الحكم اي وقت بدل ضائع وأنهى اللقاء وجرى على الفور ليحتمي في رجال الأمن الذين لم يفعلوا شيئا للاعبي ما يسمى بشبيبة القبائل.
تشكيل الأهلي: شريف إكرامي، شريف عبدالفضيل، وائل جمعه، أحمد السيد، سيد معوض، حسام غالي، حسام عاشور، أحمد فتحي، محمد بركات، ابوتريكه (أحمد حسن62)، جدو (محمد طلعت46).
الاحتياطي: أحمد عادل عبدالمنعم، أيمن أشرف، محمد غدار، شهاب الدين أحمد، محمد شوقي.