المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يعد إعداد إعلانات Facebook



راضي محمد
01-12-2022, 12:58 PM
أحد أفضل الطرق للترويج لعملك ومنتجاتك عبر الإنترنت. الشبكة الاجتماعية ليست فقط رقم واحد من حيث عدد المستخدمين ، ولكنها أيضًا متعددة الاستخدامات من حيث الأدوات وخيارات الإعلان.


Facebook عبارة عن مجموعة حقيقية من العملاء المحتملين ... طالما أنك تبحث عنهم ، فأقنعهم وأغريتهم! إن التواصل مع مجتمع Facebook الضخم من منظور تسويقي ليس بالأمر السهل دائمًا.

انشاء اعلان فيس بوك احترافي للمبتدئين في 7 خطوات فقط (You can see links before reply 9%86/)


5 أنواع من إعلانات فيسبوك
قبل أن ندخل في التفاصيل الجوهرية ، دعنا نراجع الأنواع الرئيسية لإعلانات Facebook:


إعلان برعاية الكمبيوتر: مثالي للمشاركة والمبيعات / إنشاء قوائم العملاء المحتملين. يظهر هذا النوع من الإعلانات مباشرةً في "آخر الأخبار" للمستخدم عندما يدخل إلى Facebook من جهاز كمبيوتر ويشبه الإعلان المحلي.
إعلان برعاية الجوال: مثالي لمشاركة تطبيقات الجوال وعمليات التثبيت. يظهر هذا النوع من الإعلانات في ملف الأخبار للجوال للمستخدم ويتم عرضه كرسالة أصلية من الأشخاص والصفحات التي يتابعونها.
إعلان الشريط الجانبي (الكمبيوتر): مع صورة أصغر ونص أقل قابلية للقراءة من الإعلان المدعوم ، يظهر على الجانب الأيمن من خلاصة أخبار Facebook للمستخدم. غالبًا ما يستخدم مسوقو وسائل التواصل الاجتماعي هذا النوع من الإعلانات لإعادة الاستهداف. لاحظ أن إعلانات Facebook يمكن أن تحتوي على أحرف أقل ، لذا احرص على عدم جعل النص طويلاً للغاية كما في المثال أدناه: