المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مول كلاود 8 بيزنس ومميزاته المتعددة



ضياء الروح
24-09-2022, 12:16 PM
مول كلاود 8 بيزنس ومميزاته المتعددة


يتوافر بمول كلاود 8 كافة المميزات التي يبحث عنها رجال الأعمال، حيث يقع المشروع بمنطقة الداون تاون في قلب العاصمة الجديدة، ويتميز بتصميمه العصري الذي أشرف عليه كبار المهندسين الاستشاريين، ويضم أنشطة مختلفة، تأتي وحداته بمساحات متنوعة لتلبي كافة الأذواق، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق التي لا تحصى، وهذا بأسعار تنافسية وأنظمة تقسيط تصل إلى 10 سنوات.


موقع كلاود 8 بيزنس كومبلكس

يقع كلاود 8 (You can see links before reply) في موقع ممتاز بقلب العاصمة الإدارية، بالتحديد في منقطة الداون داون، المنطقة التي تضم أشهر مشاريع العاصمة الجديدة الاستثمارية. حيث يقع المول بالجهة المقابلة لمول كلاود 7، ويربط بين المشروعين شارع يبلغ عرضه 50 متر، وحرصت شركة كابيتال العقارية على الحصول على موافقة جهاز العاصمة الإدارية لتسمية الشارع باسم I Capital Street، ليعزز ذلك من قيمة كلاود 8 مول. أهم الأماكن القريبة من المشروع هي:


يقع المول بالقرب من فندق الماسة والحي الحكومي.


يقترب المول من مسجد مصر ومجمع البنوك.


يقع المول على بعد دقائق من البنك المركزي ومجلس الوزراء.


تصميم مشروع كلاود 8


يعد تصميم المول أحد أهم المميزات التي تميز المشروع، حيث يعتبر المول تحفة معمارية عصرية في قلب العاصمة الإدارية. يتمتع المول بواجهات زجاجية تخطف الأنظار عند انعكاس أشعة الشمس عليها. وقد أشرف على تنفيذها الاستشاري الهندسي المهندس محمد حافظ الغنى عن التعريف، والذي وضع تصميمات عدد كبير من مشاريع العاصمة الإدارية.


مساحة مول كلاود 8


يقع مشروع كلاود 8 على مساحة كبيرة تم تخصيص معظمها للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء، ما يوفر إطلالة رائعة لجميع وحدات المول، كما تتنوع مساحات وحدات المول، حيث يضم وحدات تجارية وطبية وإدارية. فقد حرصت الشركة أن يجد صاحب كل نشاط المساحة التي تناسب احتياجاته من محال أو مكاتب أو عيادات.


أسعار وحدات المشروع


أسعار وحدات كلاود 8 تجعله في قمة خيارات المستثمرين الجادين، خاصة بالخصومات الهائلة التي تطرحها شركة كابيتال خلال فترة اللونش. تتميز دائمًا أسعار الشركة بالتنافسية العالية ما أكسبها ثقة الكثير من العملاء، وجاءت أسعار المول على النحو التالي:


سعر متر الوحدات التجارية يبدأ من 52.000 جنيه مصري، ويبلغ السعر الإجمال للوحدات 1.400.000 جنيه مصري.


سعر متر الوحدات الطبية يبدأ من 29.000 جنيه مصري، والسعر الإجمالي يبدأ من 990.000 جنيه مصري.


سعر متر الوحدات الإدارية يبدأ من 21.800 جنيه مصري، والسعر الإجمال للوحدة يبدأ من 680.000 جنيه مصري.