المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف علي تفسير حلم القمل للحامل لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين



لارا ياسر
25-01-2022, 02:40 PM
تفسير حلم القمل للحامل لابن سيرينبحسب تفسير ابن كثير فإن حلم القمل للحامل يشير إلى أنها طيبة القلب وتتسرع في الثقة بالناس، مما يعود عليها بمشاكل جمة، كذلك تدل الرؤية على مرورها بحالة نفسية غير جيدة أو ظروف صحية صعبة.
إذا رأت الحامل أنها تمشط شعر أحد ما ويتساقط القمل من شعره ويبدو مزعجاً ومقزز، فهذا يدل على أنها سوف تعاني من ولادة عسيرة وغير موفقة، كما أن الطفل قد يولد ببعض المشاكل إلا أنه سوف يشفى بعد فترة زمنية ليست طويلة والله أعلم.
تفسير حلم القمل للحامل للنابلسي (You can see links before reply)وفقاً لما قاله الإمام النابلسي فإن رؤية القمل للحامل في المنام يدل على وجود بعض النساء اللواتي بغتبنها بشكل مستمر، كما قد تدل الرؤية على أن تلك المرأة تعاني من ظروف صعبة للغاية، فإن استطاعت الحامل قتل هذا القمل أو إبعاده فالرؤية جيدة.
ترمز رؤية القمل للحامل في المنام على وجود أحد يحقد عليها، وإذا كانت الحامل متعبة للغاية أو تعاني من المرض ورأت القمل ينتشر في رأسها فهذا يدل على أن المرض سوف يشتد عليها والله أعلم.
تفسير حلم القمل للحامل لابن شاهينيرى ابن شاهين أن القمل للحامل من الأمور غير الجيدة، لاسيما إذا قام هذا القمل بلدغها من شعرها أو كان يحاول مهاجمتها وإفساد مظهرها وتشويه جمالها، فإن استطاعت الحامل من التخلص من القمل وقتله، أو كانت تستخدم بعض الآلات أو الأدوية لإبعاده، فهذا يدل على حكمتها وحسن تصرفها وأنها تستطيع أن تزن الأمور وتضعها في نصابها الصحيح والله أعلم.