المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يلحق بالاتحاد الهزيمة علي أرضه في مؤجل بدوري زين



حسان عاشور سيد
11-01-2010, 10:10 AM
You can see links before reply

واصل النصر نتائجه الطيبة وحقق فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لدوري زين السعودي والذي أقيم مساء الأحد علي ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

ورفع النصر رصيده من النقاط إلي 24 نقطة ويتقدم للمركز الرابع وله مباراتين مؤجلتين، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 29 نقطة ويبقي ثالثا وله مباراة مؤجلة.

بداية المباراة جاءت نصراوية سريعة، ولم تكد تمر سوي 7 دقائق وانفرد محمد السهلاوي بمبروك زايد حارس الاتحاد من تمريرة فيجاروا إلا انه سدد الكرة بغرابة فوق العارضة.

واستمرت سيطرة النصر مع بعض المناوشات الاتحادية اعتمادا علي انطلاقات المغربي هاشم ابوشروان والعماني الخطير احمد حديد، وان غاب القائد محمد نور وسط الرقابة الشديدة من دفاع العالمي.

وفي الدقيقة 30 استطاع عبد الله القرني من افتتاح النتيجة برأسية قوية حين تلقي كرة عرضية متقنة من حسين عبدالغني سكنت شباك زايد لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر.

وفي الشوط الثاني، تباين أداء الفريقين وتبادلا السيطرة علي الملعب علي فترات إلي أن جاءت الدقيقة 56 وعادل حديد النتيجة برأسية أخري وبنفس الطريقة التي سجل منها القرني للنصر.

وزادت الإثارة بعد هدف التعادل الاتحادي، حيث عاد السهلاوي بفريقه للتقدم وسجل الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 65 من تمريرة بينية جميلة بقدم فيجاروا انفرد منها السهلاوي ووضع الكرة في الشباك.

وبدأ الاتحاد في الضغط علي النصر في الربع ساعة الأخيرة من المباراة، وضاعت رأسية من نور وتوترت الأجواء ونال بوشروان بطاقة صفراء، ثم طرد حكم المباراة حديد في الدقيقة 90 وتلاه أسامة المولد الذي نال بطاقة مباشرة بعد تدخله العنيف.