المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إداريو التعليم" يشكرون مبارك على تغيير "الجمل"

مستر أحمد خليل
03-01-2010, 04:38 PM
أرسلت لجنة الدفاع عن حقوق الإداريين رسائل تهنئة، تشكر فيها الرئيس مبارك على إقالة د.يسرى الجمل من منصب وزير التعليم، وتعيين وزير جديد بدلاً منه، واصفين "الجمل" بأنه "عقبة" أمام حصولهم على بدل الكادر.

وعقد وزير التعليم السابق اجتماعا مع سفيرى سلطنة عمان وأيرلندا لدى القاهرة بمكتبه بالرغم من صدور قرار بإقالته، نظرا لتواجد الوزير الجديد د.أحمد زكى بدر بالأراضى السعودية فى مهمة عمل.

فيما سيطرت حالة من الذهول على جميع الموظفين والقيادات فور علمهم بالقرار وأجمعوا على أن الوزير يسرى الجمل الوزير السابق كان مهذباً ودمث الخلق، وأبدوا أسفهم على رحيله فى الوقت الذى كان العاملون بمكتب الوزير السابق يجمعون كل متعلقاته داخل كراتين وحقائب وسط توافد رؤساء القطاعات وخبراء الوزارة عليه لوداعه قبل لحظات من تركه مكتبه.

من جهته أكد د.رضا أبو سريع أن المرحلة لأولى من تطعيمات المدارس وامتحانات منتصف العام بسنوات النقل لن تتأثر بالتعديل الوزارى، مؤكداً لليوم السابع أن كل الخطط العاجلة قصيرة المدى سيستمر تنفيذها بشكل طبيعى حرصاً على مستقبل الطلاب والامتحانات تبدأ فى موعدها المحدد مسبقاً".

فيما رفض عدد من المسئولين البارزين فى الوزارة التعليق كما رفضوا الربط بين رحيله من المنصب وحصوله على المصل

safaa_ss
03-01-2010, 08:51 PM
سننتظر لنرى ما سيفعله الوزير الجديد

فتحية أحمد
03-01-2010, 08:54 PM
من إمته الخبر الجديد بتاع إقالة الوزير السابق

safaa_ss
03-01-2010, 09:07 PM
أنا عرفت الأمس ولكن لا أعرف متى تم إعلان ذلك

فتحية أحمد
04-01-2010, 01:11 PM
والله الخبر ده أحلي خبر سمعته معلش أنا كان نفسي بس أتأكد والحمد لله سمعته بنفسي ف نشرة أخبار التاسعة مساء علي القناة الاولي ويارب يكون وزير أحلي من اللي فات ونتعين بقي

فتحية أحمد
04-01-2010, 01:13 PM
والله الخبر ده أحلي خبر سمعته معلش أنا كان نفسي بس أتأكد والحمد لله سمعته بنفسي ف نشرة أخبار التاسعة مساء علي القناة الاولي ويارب يكون وزير أحلي من اللي فات ونتعين بقي :38::37:

safaa_ss
04-01-2010, 08:06 PM
لعل وعسى ، ربنا يستر .

ayman_to_2008
05-01-2010, 12:05 AM
ما تفرحوش قوى كده
على رأى محمد صبحى " إحنا مقبلين على أيام سودة واللى جاى أسود من السواد "

فتحية أحمد
05-01-2010, 12:20 PM
ياجماعة إصبروا الأول وتفاؤلو خير علشان ربنا يكرمنا إن شاء الله

safaa_ss
07-01-2010, 10:50 PM