المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادارة السلام التعليمية و مدارسها ترحب بالجميع

mohgan73
07-10-2009, 11:24 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا الاستاذ محمد عبد الغنى عبد الحميد المنسق الالكترونى لادارة السلام التعليمية و مسئول جودة تعليم و دعم فنى بادارة السلام التعليمية محافظة القاهرة هذا الرابط خاص بالادارة و كل مايهمكم عن انفلونزا الخنازير و كل ماتحتاجه المدارس للحصول على شهادة الاعتماد و تفضلوا بقبول فائق الشكر الموقع مترجم لاكثر من 30 لغة
(You can see links before reply)

شريف
08-10-2009, 02:17 PM
استاذ محمد
شرفت و نورت الموقع
انا مدرس لغة انجليزية بنفس الادارة
فين الرابط ؟ مش موجود علي فكرة
أأمر حضرتك و ياريت تشرفنا بدخولك علي طول

mohgan73
27-12-2009, 10:31 AM
استاذ محمد
شرفت و نورت الموقع
انا مدرس لغة انجليزية بنفس الادارة
فين الرابط ؟ مش موجود علي فكرة
أأمر حضرتك و ياريت تشرفنا بدخولك علي طول

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته استاذى سيادتك اضغط على الكلام المكتوب نفسه او اليك الرابط هنا
اخوكم فى الله محمد عبد الغنى عبد الحميد

اما من هنا (You can see links before reply)

او اليك الرابط انسخه ثم ضعه فى المستعرض
You can see links before reply

mohgan73
27-12-2009, 10:34 AM
* ما هي أعراض إنفلونزا الخنازير؟
ـ لا تختلف أعراض إنفلونزا الخنازير عن أعراض الإنفلونزا المعروفة، حيث تظهر أعراض الرشح العادية مع ارتفاع في درجة الحرارة، ورعشة تصحبها كحة وألم في الحلق مع آلام في جميع أنحاء الجسم وصداع وضعف أو وهن عام. ويصاب بعض الأشخاص بإسهال وقيء (تم رصدهما ببعض الحالات).

* ما هي إنفلونزا الخنازير؟
ـ هي نوع من أنواع فيروس الإنفلونزا وبالتحديد نوع «إيه»، ويختلف عن فيروس الإنفلونزا الذي يصيب الإنسان في تكوينه، وله القدرة على إصابة الإنسان أحيانا. ولقد تم العثور على إصابات بشرية في الماضي لكنها قليلة جدا وأصابت فقط الأشخاص الذين يعملون أو لهم اتصال مباشر مع الخنازير.أما مرض إنفلونزا الخنازير المتفشي حاليا فيختلف عن السابق، حيث ظهر نوع أو شكل جديد له القدرة على الانتقال من شخص إلى آخر وأيضا إلى الأشخاص الذين ليس لديهم اتصال مباشر أو غير مباشر مع الخنازير.
وتتراوح مدة حضانة فيروس إنفلونزا الخنازير بين ثلاثة وسبعة أيام، وقد تمتد فترة أكثر لدى الأطفال الصغار.