رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً خيرياً للملابس والأثاث بكلية الطب

رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً خيرياً للملابس والأثاث بكلية الطب
افتتح صباح اليوم الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط المعرض الخيري للملابس الجاهزة والأثاث بمبنى المدرجات بكلية الطب ، وذلك بحضور الدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور حسن صلاح كامل نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والذي تنظمه جمعية رسالة الخير للتنمية المستدامة بأسيوط و الذى يمتد فى الفترة 25/6 الى 10/7/2014  والذى يعد صورة من صور التكافل الإجتماعى داخل الجامعة.
وقد صرح الدكتور عبد السميع أن هذه المعرض هو الرابع من نوعه خلال العام الدراسى 2013-2014 حيث قد سبقه افتتاح المعرض الخيري الثاني للملابس  الجاهزة والذى نظمته إدارة رعاية الشباب ، وكذلك المعرض الخيرى الثالث لكلية التمريض ، كما سبقه افتتاح معرض لنفس الجمعية  خلال نوفمبر الماضى .. وهو ما يعكس حرص إدارة الجامعة على توفير الدعم والرعاية لغير القادرين كما يأتى فى إطار اهتمامها بتوطيد العلاقات الاجتماعية بينها وبين طلاب الجامعة والعاملين بها ، مؤكداً على أهمية التواصل مع المنظمات الأهلية والجمعيات الخيرية والتنسيق معهم للقيام بالدور المنوط بهم فى خدمة المجتمع وتقديم المساعدات المختلفة اللازمة لكافة أفراده.
وقد أوضح المهندس جمال عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن المعرض يقدم آلاف القطع من الملابس الجاهزة والمصنوعات الجلدية عالية الجودة وبأسعار رمزية والتى تكفى لتلبية احتياجات أكثر من 50 ألف فرد ، كما يضم قسم مخصص للأدوات المنزلية من أثاث خشبى وأدوات كهربائية ، وقد اعتمدت الجمعية فى تنظيم المعرض على تبرعات أهل الخير والقادرين بالمحافظة ، معلناً أنه من المقرر أن يخصص 50% من عائد المعرض  كتبرع لصالح حملة ” معاً.. لإنقاذ مرضى صعيد مصر” والتى أطلقتها الجامعة يوم الأثنين الماضى لدعم مستشفيات أسيوط الجامعية وخصصت له رقم 5/87859/450/9 بالبنك الأهلى فرع الجامعة لتلقى التبرعات من كافة طوائف المجتمع.