رئيس جامعة كفر الشيخ يتفقد كلية طب

تفقد الدكتور/ ماجد القمرى رئيس الجامعة كلية الطب ومعامل الكلية ومدرجاتها تمهيدا لإفتتاحها ضمن إحتفال الجامعة بعيدها الثامن وذلك يوم السبت الموافق 10 مايو 2014م بحضور بعض الوزراء وسوف يتضمن الإحتفال أيضا إفتتاح مبنى كلية التربية النوعية الجديد داخل حرم الجامعة الرئيسى .  وتفقد عدد من المنشآت الجامعية ومبنى المستشفى الجامعى . وقد طلب رئيس الجامعة من الشركة المنفذة سرعة الإنتهاء من تسليم مبنى الكلية خلال أسبوع على الأكثر حتى يمكن تجهيز المعامل والمتاحف وتزويد المكاتب الإدارية والمكتبة بالأساس.

 وقد روعى فى إنشاء الكلية أن تكون مواكبة لمعايير الجودة العالمية ومتطلبات ذو الإحتياجات الخاصة. ويتكون مبنى الكلية من خمسة طوابق يضم المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل والمتاحف العلمية ، ومكاتب أعضاء هيئة التدريس ومكاتب إدارية وقاعة للمؤتمرات وقاعات السيمنار ومكتبة وقاعة مجلس الكلية ، ومسطحات خضراء وأماكن إنتظار السيارات.

تجدر الإشارة إلى أن الدراسة بكلية الطب قد بدأت هذا العام بكلية العلوم بصفة مؤقتة واستقبلت الكلية هذا العام 250 طالب وطالبة من خلال مكتب التنسيق. وقد تم تجهيز مختبرات إضافية ومتطورة لطلبة الطب داخل كلية العلوم بحيث تلبي هذه المختبرات احتياجات طلبة الطب بشكل مؤقت لحين الانتهاء من انجاز المبنى الجديد .